أداة “لذيذة” لحل المشكلات!

بواسطة :Sharik Hub | 24 يوليو 2023 | ريادة الأعمال

أداة “لذيذة” لحل المشكلات!

دعنا نتخيلك قليلاً…! 


تحمل حقيبة محمول شخصي، تقرر اختيار كرسي مريح أمام زجاج مطل على المارة، تترقب تسلل رائحة القهوة من كوبك الورقي تحفزك على العمل بحيوية، بعد لحظات لديك اجتماع يتطلب تركيزك، أوه بالطبع هناك مقبس كهرباء لن يجعلك تغادر مكانك بسهولة.. اممم ويبدو أن مذاق محصول القهوة قد حاز على رضاك، يظهر كم أنت مستعد للإنجاز!


كيف تؤثر القهوة فعلياً على عملك؟


من الممكن أن يزيد كوباً من القهوة قدرتك على التركيز وحل المشكلات!


ففي بحث تم إجراؤه على (80) مشاركاً تم إعطاؤهم حبة كافيين بسعة 200 ملليغرام وهو ما يعادل كوباً من القهوة لاختبار التأثير المنبه على التفكير المتقارب (حل المشكلات) والمتشعب (توليد الأفكار) أفاد الباحثون أن الكافيين أثر على التفكير المتقارب وأعطى مستوى أعمق من الاحتفاظ بالذاكرة مما يعكس قدرة أكبر على التركيز!


لمساعدتك في الحصول على أقصى تركيز من كوب قهوة!


–        اختر محصول قهوتك المختصة بعناية كأن تسأل عن بلد المنشأ ومكان وطريقة تحميصها

–        اسأل (الباريستا) عن أفضل طريقة تحضير للحصول على كوب قهوة يناسب احتياجك من الكافيين

–        إذا كنت تسعى لاستخدام القهوة كأداة تركيز دون المساومة على نومك، فاتبع قاعدة نصف عمر الكافيين التي تعتمد على عوامل مثل الوزن والطول (بالنسبة للبالغين العاديين، يكون نصف عمر الكافيين عند 6 ساعات بعد آخر استهلاك من الكافيين)

–        ابحث عن أفضل المحامص في منطقتك التي تصنع لك أجود كوب قهوة من حبوب عالية الجودة.

–        تعرف على القهوة المختصة وتكنولوجيا التحضير مع المهندس مشاري المحيش، المختص بتقنيات المكائن لتحضير القهوة المختصة



أين تكون أكثر إنتاجية؟

يختار البعض مواقع محايدة لعقد اجتماعات أكثر متعة وراحة في بيئة يغلب عليها الجو الودي كالمقاهي مثلاً، لكنهم يواجهون مشكلة الازدحام، التي تعيق من إجراء مكالمة هاتفية!


ما رأيك بتجربة قهوة مختصة ومساحة عمل في آن واحد؟!


شارك كافيه!

نوع جديد من المقاهي المخصصة للأعمال، تجربة مثالية تجمع بين مساحات العمل المشتركة والقهوة المختصة، مساحات مكتبية مميزة في بيئة عصرية وعملية قابلة لتوسيع علاقاتك المهنية وتنميتها بأجواء المقاهي المرنة والحيوية.


عبر شارك بودكاست 

قصة الشريك الاستراتيجي – مقهى ومحمصة قاف- مع شريكها المؤسس م. أحمد عسيري


القائمة البريدية

كل ما يتعلق بالعمل ومساحات العمل في بريدك