شراكة استراتيجية بين شارك هب ومجموعة سالم بالحمر القابضة

بواسطة :Sharik Hub | 24 يوليو 2023 | الأخبار

شراكة استراتيجية بين شارك هب ومجموعة سالم بالحمر القابضة


أعلنت شركة شارك هب ومجموعة سالم بالحمر القابضة عن إنشاء أكبر مساحة عمل مشتركة بالمنطقة الشرقية في مدينة الدمام في بوابة بالحمر للأعمال. وجاء هذا الإعلان بعد توقيع شراكة استراتيجية بين الطرفين مساء يوم الخميس 13 يناير للعام الحالي.

ومن المتوقع أن تبدأ المساحة  استقبال العملاء في شهر أغسطس لهذا العام، كما سيضم هذا المركز العديد من الخيارات المكتبية الملائمة لقطاع الأعمال من شركات ناشئة ومتوسطة وشركات كبرى، إذ تحوي هذه المساحة على مايقارب 45 مكتباً، بطاقة استيعابية تتسع إلى 130 شخصاً .

ويعتبر مركز شارك هب في بوابة بالحمر للأعمال أكبر وأول مساحة عمل لشارك هب في مدينة الدمام التي تشكّل بيئة أعمال كبرى جاذبة للمشاريع الاقتصادية ذات الفرص الاستثمارية النوعية، وهو المركز العاشر من المراكز التي افتتحها شارك هب في الخبر والجبيل والرياض وجدة والقاهرة.

تسخر شارك هب خبرتها في الشراكات التي تساهم بتقدّم القطاع وتسهيل الإجراءات واستخراج التصاريح لرواد الأعمال من خلال الخدمات التي تساند الخدمة الرئيسية في مختلف المراكر من تهيئة المكاتب الخاصة والمشتركة للتأجير الشهري والسنوي،  وقاعات الاجتماعات المجهزة للعروض واللقاءات. فيما يتيح كل مركز خدمات مساندة لعملائه في باقات شاملة ومتكاملة تجعل من بيئة العمل فرصة لنمو الأعمال تحت سقف واحد، وذلك بتقديم الخدمات الإدارية والقانونية والمحاسبية والتسويقية وغيرها لكافة العملاء.

القائمة البريدية

كل ما يتعلق بالعمل ومساحات العمل في بريدك