شراكة استراتيجية بين شارك هب ومحمصة ومقهى قاف لإطلاق مشروع شارك كافيه

بواسطة :Sharik Hub | 24 يوليو 2023 | الأخبار

شراكة استراتيجية بين شارك هب ومحمصة ومقهى قاف لإطلاق مشروع شارك كافيه

شهدت مدينة الخبر إطلاق شراكة استراتيجية بين شركة شارك هب ومجموعة قاف لتقديم المشروبات تمثلت في توقيع اتفاقية إطلاق مشروع شارك كافيه بفرعه الأول في مدينة الخبر، وقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشارك هب الأستاذ: عويد السبيعي، والشريك المؤسس والمدير العام للمجموعة الأستاذ: حسن بن عادل الخضير.  


تهدف الاتفاقية بين شارك هب ومجموعة قاف إلى خلق تجربة مثالية تجمع بين مساحات العمل المشتركة والقهوة المختصة من خلال مشروع شارك كافيه الذي تم افتتاحه مؤخراً، والذي يهدف الى تدشين نوع جديد من المقاهي المخصصة للأعمال، حيث سيتمكن زوار شارك كافيه من الوصول إلى حلول مكتبية سهلة بالحصول على أماكن عمل بتكاليف مناسبة وأكثر إنتاجية، والاستمتاع بتجربة متميزة من مشروبات القهوة المعدة بشكل مميز وعالي الجودة ، بالإضافة إلى توفير مساحات مكتبية مميزة في بيئة عصرية وعملية لما تعكسه أجواء المقاهي من مرونة وحيوية، وقابلية لتوسيع العلاقات المهنية وتنميتها.  

وقد أوضح الرئيس التنفيذي لشارك هب الأستاذ عويد السبيعي أن إطلاق شارك كافيه جاء للمساهمة في تحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية لشارك هب التي تستند الى رؤية المملكة 2030 في تمكين رواد الاعمال وخلق تجربة عمل مثالية لهم إضافة الى تحقيق رسالة الشركة في تنمية مواردها وتوسيع فروعها وذلك بعقد شراكات نوعية تهدف إلى تحقيق الاستدامة المالية للشركة وتساعد في نمو ونجاح الشركاء.  

تسخر شارك هب خبرتها في إدارة وتشغيل مساحات العمل المشتركة من خلال الشراكات التي تساهم بتقدّم القطاع، كما تمكن روّاد الأعمال والشركات الناشئة من خلال مختلف الخدمات المكتبية والإدارية والمالية والاستشارية. 

ومن جهته ذكر المدير العام لمجموعة قاف الأستاذ: حسن الخضير بأن قاف كان منذ بدايته ولازال حريصاً على الاسبقية النوعية في توفير الخدمات في السوق وأن هذه الشراكة مع شارك هب تأتي لتعزيز هذه الرغبة والرسالة التي تنتهجها مجموعة قاف، وأن هذا المنتج الجديد والذي نعتبره نوعياً وفريداً من نوعه سيمزج بين مشروبات القهوة المعدة بجودة عالية وأماكن العمل المميزة والملائمة، وأن هذا المزيج يلبي احتياج الكثير من رواد الاعمال والباحثين والقرّاء. 

تعتبر مجموعة قاف لتقديم المشروبات واحدة من أوائل محامص القهوة المختصة في المملكة العربية السعودية والتي تميزت بخدمات تقديم المشروبات في مدينة الخبر، وتوفير باقة منوعة ومختارة بعناية من أجود محاصيل البن في العالم ، تحمص بمسارات مختلفة لتقدم لمحبي القهوة في انحاء المملكة وتصنع لهم تجربة مميزة، تجربة كفيلة بصنع يومهم.  


الجدير بالذكر أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن سلسة من اتفاقيات التعاون بين شارك هب ومؤسسات القطاع الخاص بهدف تحقيق التعاون المثمر وتكاتف الجهود ودفع مسيرة التقدم في مجال الأعمال.  

القائمة البريدية

كل ما يتعلق بالعمل ومساحات العمل في بريدك