شارك هب وبالحمر القابضة توسّعان نطاق حلول مساحات العمل في المنطقة الشرقية

بواسطة :Sharik Hub | 10 سبتمبر 2023 | الأخبار

شارك هب وبالحمر القابضة توسّعان نطاق حلول مساحات العمل في المنطقة الشرقية

في ظلّ ارتفاع الطلب على المساحات المكتبية المرنة يتزايد الاهتمام حول مساحات العمل المشتركة المتكاملة والمصممة لتعزيز ثقافة العمل المرن و مواكبة متطلباته في قطاع الأعمال.

تطل عليكم شارك هب بمركزها الجديد من مدينة الدمام الكائن في بوابة بالحمر للأعمال ضمن شراكة استراتيجية مع مجموعة سالم بالحمر القابضة، امتداداً لاستراتيجية إيجاد أماكن عمل قريبة من المناطق الحيوية. 

جاء إعلان الافتتاح في مطلع شهر أغسطس الحالي 2023 استكمالاً للخطة التوسعية في أن تكون شارك هب أكبر شركة سعودية متخصصة في تشغيل وإدارة مساحات العمل المشتركة.

خطوة تنسجم مع مساعي شارك هب وشريكها بالحمر القابضة الرامية إلى دعم مجتمع الأعمال في المملكة، حيث يشغل مركز شارك هب في الدمام مساحة ألف متر مربع في الدور العشرين ضمن مبنى مكوّن من إحدى وعشرين طابقاً، ويضم البرج تنوعاً من الشركات ذات الكوادر المنتجة والطموحة لبناء ثقافة مؤسسية مستديمة تحفز على الإبداع. 

حيث سيعزز شارك هب من بيئة الأعمال التنافسية في مقره الحالي والذي يتألف من حزمة خدمات متميزة مصممة وفق المعايير العالمية بما يتماشى مع تطور قطاع الأعمال في المملكة، موفراً الخيارات لمساحات مشتركة تتناسب مع احتياج المؤسسات والشركات ورواد الأعمال، في الحصول على مساحات عمل أكثر إنتاجية.

الجدير بالذكر أن أعضاء شارك هب يعيشون تجربة فريدة من نوعها في مساحات عمل مشتركة ومكاتب مستقلة وغرف اجتماعات، فضلاً عن مساحات مكتبية مخصصة، وخدمات ذات قيمة مضافة تتيح للشركات والأفراد مشاركة بيئة العمل مع مهتمين من عدة مجالات،على حدّ سواء مما يفتح الأبواب أمام فرص التقدّم والنمو وتبادل الأفكار والابتكار ضمن بيئة قائمة على التعاون. 

يشار إلى أن شارك هب لها ثمان مراكز حول المملكة في مدنها الرئيسة النابضة بروح ريادة الأعمال.

القائمة البريدية

كل ما يتعلق بالعمل ومساحات العمل في بريدك